فورتنايت تمر بفترة توقف , والاصدار الجديد للعبة . - عالم المعرفة

اخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 17 أكتوبر 2019

فورتنايت تمر بفترة توقف , والاصدار الجديد للعبة .

فورتنايت,فورت نايت,تحديات,FORTNITE,تحدي,بندريتا,فلوق,فورت,اصدار فورتنايت الجديد,سكوادات,اصدار فورتنايت,فيفا,سكواد,Epic games,سولو,نايت,عربي,العاب,جلد,سكنات,راكان,يوتيوبر,دونيشن,مقلب,سولو سكواد,فورتانايت,نينجا,فورت نايت بث,فروت نايت,رتنايت,خدع فورتنايت,ثقب فورتنايت,فورتنايت غدر,شلون,بونق,فيصل,توقف فورتنايت
فورت نايت بالانجليزيه FORTNITE لعبة الباتل رويال الاكثر شهرة على مستوى العالم , لعبة فورت نايت التي حصدت مليارات الارباح على مدار السنوات الاخيرة منذ اصدارها في 27 يوليو 2017 , اجتاحت اللعبة الكثير من منصات اللعب مثل نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، 
أوقفت لعبة الفيديو الشهيرة "فورتنايت" مؤقتا بمبادرة من مطوّرها "إيبيك غيمز"، وذلك قبل الصدور الوشيك للنسخة الجديدة، ما أثار استياء ملايين اللاعبين الشغوفين بها.
تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.
وكانت "إيبيك غيمز" قد أعلنت أن الموسم العاشر من اللعبة ينتهي في الثالث عشر من أكتوبر، إلا أنها وضعت مكان هذه النسخة صورة لثقب أسود مساء الأحد، من دون تقديم تبريرات.
 ونشر عدّة لاعبين تسجيلات تظهر هذا الثقب الأسود يمتصّ تدريجا تصاميم المرحلة التي بلغوها قبل أن يضع حدا لشوطهم.
 وعبّر بعض اللاعبين عن استيائهم من هذه الخطوة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أشاد آخرون بما اعتبروه ضربة ترويجية للجزء الجديد، وفق ما ذكرت "فرانس برس .
وتجذب لعبة "فورتنايت" التي أطلقت في يوليو 2017 نحو 250 مليون لاعب، من خلال عرض تحديثات منتظمة لدرجة أنها قدمت 10 مواسم في 28 شهرا لا غير.
 ويعزى نجاح اللعبة إلى نسختها المجانية التي تتيح إجراء مشتريات تتوافق مع مجريات اللعبة، فضلا عن إمكانية ممارستها عبر الإنترنت على كل المنصات الإلكترونية، من الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي مرورا بجهاز اللعب .

هذه اللعبة الشهيرة التي وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم والتي كما هو معتاد يمكن لعبها فرديا او بطريقة سكوادات وبعد فترة توقف اخيرا موعد نزول الاصدار الجديد والذي يبدأ من نهاية الحدث السابق حيث تميز الاصدار الجديد من اللعبة بشخصيات جديدة وسكنان للعب ناهيك عن الجرافيك الخرافي في اللعبة الذي تغير بشكل ملحوظ حيث اصبح يميل اكثر الى افلام الكرتون وايضا تغيير جذري للماب ( خرائط اللعبة ) , وقد اضيفت اليها العديد من الاسلحة الجديدة والرائعة والكثير من التعديلات على طريقة اللعب واضافات مذهلة مثل القوارب وغيرها الكثير .
يمكنكم تجربتها الان .

بيانات اللعبة 

اسم اللعبة : فورت نايت FORTNITE
الشركة المنتجة : Epic games
تاريخ الاصدار : 27 يوليو2017
نوع اللعبة : باتل رويال Battle Royal
عدد الاعبين : 250 مليون لاعب 
منصات اللعب : بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش


روابط تحميل 

لتحميل اللعبة على اندرويد اضغط هنا

لتحميل اللعبة على ايفون اضغط هنا

لتحميل اللعبة على اجهزة الماك اضغط هنا

لتحميل اللعبة على اجهزة الويندوز اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad